ال برنامج واتس اب  2015 رسول هو الملكية، عبر منصة خدمة الاشتراك الرسائل الفورية للهواتف الذكية. بالإضافة إلى الرسائل النصية، ويمكن للمستخدمين إرسال كل الصور الأخرى، والفيديو، والرسائل الصوتية وسائل الإعلام. برنامج العميل متاح لالروبوت، ونظام التشغيل بلاك بيري، بلاك بيري 10، دائرة الرقابة الداخلية، السلسلة 40، سيمبيان (S60)، وهاتف ويندوز

تنافس مع عدد من خدمات الرسائل استنادا الآسيوية (مثل الخط، KakaoTalk، وWeChat)، ال برنامج واتس اب  2015 يعالج عشرة مليارات الرسائل يوميا. وفقا لصحيفة فاينانشال تايمز، ال برنامج واتس اب  2015 "وقد فعلت إلى SMS على الهواتف المحمولة ما فعله Skype إلى إجراء المكالمات الدولية على الهواتف الأرضية. وهذه الخدمة مجانية لثم تكاليف السنة الأولى $ 0.99 / ريال.

الجميع يعرف أن ال برنامج واتس اب  2015 هو أداة عظيمة للأصدقاء إرسال الرسائل ولكن ما لم نعرفه هو أن ال برنامج واتس اب  2015 يمكن استخدامها كأداة حملة لتوليد يؤدي التسويق. التطبيق مجاني ويمكن أن تكون بمثابة قناة تسويقية قوية مع إمكانية الحصول على عملاء لعملك أكثر من أي شيء آخر.

لماذا تختار ال برنامج واتس اب  2015 لحملة التسويق الخاصة بك؟

التطبيق مجاني تقريبا!

يمكنك إرسال كمية كبيرة من الرسائل بلا حدود. لأنها متاحة لجميع منصات الهواتف الذكية بما في ذلك اي فون، أندرويد، ويندوز موبايل، نوكيا، بلاك بيري، وسيمبيان. الجميع استخدامه لأنك لم يكن لديك للذهاب إلى موقع على شبكة الانترنت لملء في تفاصيل أو تأكيد الهوية الخاصة بك لاستخدامها. فإنه يحتاج فقط رقم الجوال الخاص بك وانت القيام به!

ميزات أفضل من التقليدية SMS / MMS

ال برنامج واتس اب  2015 يدعم العديد من أنواع الرسائل المختلفة، من نص بسيط إلى الصور إلى ملفات صوتية. عادة ما سيكلف رسالة MMS عادلة قليلا من المال لارسال، وبالتالي فإن حقيقة أن هذه يمكن إرسالها إلى أكبر عدد ممكن من العملاء واحتمالات ما تشاء مجانا عظيم.

يمكنك أيضا إرسال GPS موقع المخازن الخاصة بك! أشرطة الفيديو المنتج، صور المنتج ورسائل صوتية (يمكن إرسال رسالة شخصية قصيرة من الرئيس التنفيذي لعدة عملاء وآفاق دفعة واحدة!) هذا التطبيق الرائع يدعم كل شيء فقط. يمكنك أن تبدأ مجموعة ال برنامج واتس اب  2015 الخاصة بك ويمكن دعوة زبائنك وآفاق للانضمام، أو هل يمكن إنشاء مجموعة التسويق الداخلي والتي سوف تساعدك على البقاء على اتصال مع حملتك أقرانه 24/7.

حتى ال برنامج واتس اب  2015 كما يمكن للأداة حملة أداء كل حملة البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التقليدية يمكن أن تفعله. على رأس كل ذلك ال برنامج واتس اب  2015 بالقرب قلوبنا، يمكن للناس لا تأخذ أيديهم من هواتفهم بسبب هذا التطبيق. وبالتالي أي رسالة ترسل من خلال هذه الوسيلة لديها التواصل الفوري والحد الأقصى.