هل أنت في حاجة إلى إلغاء تثبيت أفيرا اوفيس؟ قبل عدة أيام، واحد من أصدقائي جلبت كمبيوتر محمول لها، وطلب مني أن أساعدها إزالة أفيرا Antiviru. وقالت انها إلغاء تثبيت ذلك خلال لوحة التحكم إضافة / إزالة البرامج ولكن برزت رسالة خطأ صعودا وتوقفت إلغاء تثبيت لها. لحسن الحظ، لم تكن الا لي لا يزيد عن 10 دقائق لإزالة أفيرا تماما. إذا كان لديك نفس المشكلة ولا يعرفون ما يجب القيام به، اتبع الخطوات بلدي أدناه.

إزالة أفيرا اوفيس الشخصية مع لها ميزة إلغاء التثبيت الخاصة

    الخروج من البرنامج عن طريق النقر بزر الماوس الرمز الخاص به على شريط المهام أو فتح إدارة المهام مع على Ctrl + Alt + Delete لإنهاء عمليته.
    انقر القائمة ابدأ والعثور على مجلد أفيرا
    انقر على "إلغاء تثبيت أفيرا" وإزالته

ولكن كما أنني حصلت على رسالة خطأ قائلا تلف uninstall.exe ولا يمكن إزالة البرنامج. في الواقع أنا لا أعرف كيفية تعديل نظام التسجيل، لذلك وجدت إلغاء التثبيت الذكية اسمه إلغاء التثبيت مثالي لإنهاء المهمة.

لماذا استخدام إلغاء التثبيت مثالي؟

تحميل برنامج افيرا 2015 مجانا لحماية الكمبيوتر Avira

افيرا Avira ليس مجرد برنامج تضعه على الكمبيوتر لحين وقت الاحتياج اليه و لكن برنامج افيرا تحتاجه فى كل ثانية على الكمبيوتر لافضل حماية ممكنة من الفيروسات التى تضر بملفات الكمبيوتر و تتلفها و الاحتياج الى برنامج حماية من الفيروسات و مضادات البرامج الضارة يظل دائما ما دام هناك انترنت

http://www.programstablet.com


افيرا

    فريدة "قوة إلغاء" الميزة يمكن إلغاء تثبيت البرامج بالقوة الخفية وتلف أن لوحة تحكم لا يمكن
    مسح بشكل كامل وإزالة جميع مكونات برنامج
    سهلة الاستخدام واجهة المستخدم ودية
    النسخ الاحتياطي واستعادة بسهولة التسجيل