أدوبي فلاش بلاير 2015 هو تطبيق يستخدم عادة أن توفر منصة لعرض التطبيقات وأشرطة الفيديو الرسوم البيانية. ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ رغم قدراتها والمزايا التي لإحداث مشاكل عديدة لنظام ويندوز الخاص بك. الأخطاء التي يتسبب هذا التطبيق سوف تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قادرة على قراءة هذا البرنامج. لمنع هذه المشكلة، تحتاج إلى إزالة للخروج من النظام الخاص بك من خلال تقنيات مختلفة المتاحة.

أدوبي فلاش بلاير 2015 يمكن إلغاء تثبيت يدويا أو باستخدام أداة آلية من شأنها أن تفعل هذه المهمة بالنسبة لك. أضمن طريقة للقضاء على هذا البرنامج هو إلغاء تثبيته تلقائيا باستخدام أداة من شأنها أن تفحص من خلال النظام الخاص بك وحذف كل آثار هذا البرنامج.

اليدوية إزالة فلاش بلاير

إذا كنت تنوي إزالة أدوبي فلاش بلاير 2015 يدويا، لديك لإكمال بعض الخطوات مملة.

لمستخدمي ويندوز XP
 
- انقر على "ابدأ"، ومن ثم المضي قدما عن طريق الذهاب إلى "لوحة التحكم".

- ثم حدد "إضافة وإزالة البرامج".

 لويندوز فيستا و 7
 
- اضغط على "بدء" متبوعة النقر "لوحة التحكم".

- ثم حدد "برنامج إلغاء التثبيت" من مربع نافذة لوحة التحكم.

وهذه الخطوات تمكين "إضافة وإزالة البرامج" بريمج لتحميل. من هنا، حدد البرنامج أدوبي فلاش بلاير 2015 والقيام بالخطوات التالية كما تطلب منك الإرشادات التي من شأنها أن تظهر على شاشة الكمبيوتر. سيتم إزالة عناصر من البرنامج عن طريق هذه العملية. يحيط علما على الرغم من أن لديك للتأكد من أنك أيضا حذف الملفات أن هذا البرنامج سوف يغادر في النظام الخاص بك. للقيام بذلك، اضغط على "ابدأ"، ثم انتقل إلى "جهاز الكمبيوتر" وحدد "C: / ملفات البرنامج /". ابحث عن ملفات برنامج أدوبي قد غادر. بعد تحديد الملفات التي تم اليسار، انقر فوق المجلد وضرب SHIFT + DELETE على لوحات المفاتيح الخاصة بك لإزالة الملفات نهائيا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإنهاء عملية، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.